بالصور 10 جولات ميدانية لنائب المحافظ فى أول أيام عيد الأضحى المبارك















قام الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية، بعمل جولات ميدانية وزيارات مفاجأة، ومتابعات ميدانية لأداء المرافق العامة، وذلك خلال جولة له على مدار أكثر من 10 ساعات متواصلة فى اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.

وأكد نائب المحافظ أنه لا يكتفى بالتقارير المكتبية عن تقدير مشاكل الإسكندرية مؤكداً على أن جولاته الميدانية ستساهم بشكل كبير فى حل أزمات الإسكندرية فى أقرب وقت.
وقال البرنس، إنه تفقد منطقة الكيلو 21 وقام بعمل دراسة مرورية مع مكتب المرور لمحاولة حل الانسداد المرورى بالمنطقة.

كما زار البرنس منطقة الهانوفيل والبطاش والمنطقة المحيطة بصيدلة فضية وقام برصد ميدانى ومعاينة إشغالات الطريق وتعدى الباعة الجائلين على الطرقات العامة.

كما تفقد نائب المحافظ طريق أم زغيو وصد تهالك الطريق بسبب عدم وجود شبكات صرف صحى للأهالى، كما تبين وجود "مجراه" على سطح الأرض بطول الطريق كبديل عن شبكة الصرف وهو ما يتسبب فى تهالك الطريق.

ووصف البرنس المكان بأنه غير آدمى وأكد على ضرورة عمل شبكات صرف صحى وإعادة رصف الطريق لتحقيق حياة كريمة للمواطنين، ووعد أهالى المنطقة بوضع دراسة كامل وحل جزرى لهذه الكارثة.

كما زار نائب المحافظ مركز شباب السيوف، واستمع لمشاكل أعضاء مجلس إدارى النادى التى تتلخص فى توسعة النادى وعمل صالة مغطاة، ووعدهم البرنس بإزالة العقبات الإدارية لتوسيع النشاط الرياضى بالنادى وتحقيق الاستفادة الأكبر للأهالى.

ثم توجه نائب المحافظ بزيارة منطقة مجمع المدارس، وقام بعمل جولة ميدانية لشارع 20 وشارع الترعة المردومة وشارع أحمد أبو سليمان.

واستمع نائب المحافظ لمشاكل الأهالى وجلس مع آخرين على المقهى لمحاولة وضع حلول جزرية مشاكلهم التى كان أبرزها تهالك شبكات الصرف الصحى وهو ما يسبب أزمة كبيرة عند هطول الأمطار.

وعلى الفور توجه نائب المحافظ لمقر شركة الصرف الصحى بالمنطقة، وعمل زيارة مفاجأة لهم، وطالبهم بتقديم خطة مزمنة لعمليات صيانة الشبكة بالمنطقة، وكذلك خطة أخرى لعمليات إحلال وتجديد لشبكة الصرف الصحى، ووعدهم بزيارة أخرى فى الصباح لمقابلة المهندسين والمديرين لمتابعة تنفيذ هذه الخطط معهم.

واختتم البرنس جولاته التى استمرت لأكثر من 10 ساعات متواصلة، بزيارة مفاجأة لقسم شرطة الرمل لمتابعة أداء الحالة الأمنية.







































المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لمن يريد صناعة باتشات ل PES من الالف للياء

حمل أجمل أناشيد فور شباب

هكذا يستعد الشباب السعودي لاستقبال الحجاج